السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

طلاب عين شمس يحصدون المراكز الأولى في بارالمبياد الجامعات المصرية

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 09:49 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أحرز أبناء جامعة عين شمس من ذوي  الهمم المشاركين في "بارالمبياد الجامعات المصرية" عددًا من المراكز المتقدمة في مختلف الألعاب، حيث أحرز الطالب عبد الرحمن محمود بهجت، بالفرقة الرابعة بكلية التجارة المركز الأول فى لعبة تنس الطاولة.

كما فاز بالمركز الأول في رفع الأثقال وزن فوق 81 كيلو، الطالب محمد حسين أحمد علي، بالفرقة الثانية بكلية التجارة، وفاز بالمركز الأول في لعبة رفع الأثقال وزن ٥٥ كيلو  الطالب محمد حسين عدلي حسين بالفرقة الثانية كلية التجارة.

وحصدت الطالبة آية السيد عبد العظيم بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق على المركز الثاني في رفع الأثقال.

أما في كرة الجرس فحصل فريق البنات على المركز الأول وفريق البنين بالمركز الثاني، كما فاز منتخب كرة القدم الخماسى بالمركز الثاني.

وضم منتخب جامعة عين شمس 29 طالب وطالبة من ذوي الهمم من جامعة عين شمس، تحت إشراف محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ومحمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي.

يذكر أن "بارالمبياد الجامعات المصرية"، أقيمت بالمدينة الشبابية والرياضية بأبي قير بالأسكندرية، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، في الفترة من 25 إلى 29 من نوفمبر الجاري ونظمتها وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية.