السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

وفاء مكي نجمة مسلسل ذئاب الجبل: "حالتي المادية صعبة ومش لاقية شغل" (فيديو)

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 09:57 م
الفناة وفاء عامر
الفناة وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء مكي، إنها ليست بخير، فى ظل الظروف المعيشية الصعبة التى تمر بها حاليا ولا تجد ما تقات عليه، كونها ضاق بها الحال ولم تعمل أو تشارك فى أعمال فنية منذ أكثر من 10 سنوات.

 

وأشارت خلال حديثها مع “مصر تايمز”، أنها تمر بأزمة مالية صعبة، حيث أن دخلها الوحيد معاش يبلغ 3 الآف جنيه فقط، وأخذت بضمانه قرض من البنك حيث أن الديون التى حاصرتها تخطت الـ500 ألف جنيه.

 

وأضافت الفنانة وفاء مكي، والمشهورة بين جمهورها بدور “مهجة” :"الكيل طفح وتعبت ومش قادرة أستحمل أكتر من كدا، بقالي 10 سنين عليا ديون وعندي أمي عيانة وطفل يتيم والتزامات، الديون وصلت عليا لـ 500 ألف، مفيش مصدر رزق غير المعاش بتاع الوالد وأخدت بضمانه قرض، بعتمد على باقي المعاش بشتري بيه زجاجتين زيت، وعلى مساعدات من أهل أمي.

وأشارت إلى أن مرض والدتها استنزفها ماديا، خاصة وأنها تعاني من سرطان بالأمعاء منذ فترة طويلة، وتم إجراء عدد من العمليات الجراحية لها، وتم استئصال جزء من المعدة لها، مؤكدة أن ظروفها المالية الصعبة اضطرتها للتفكير في عرض شقتها للبيع واستئجار إحدى الشقق السكنية.

 

وأشارت إلى أن دور نقابة المملثين معنى بتوفير عمل لها، من خلال شركات الانتاج، مشيرة إلى أن السوق أصبح عرض وطلب، وليس وجوه جديدة تأخذ أدوار بطولة مطلقة.

 

وشددت على أنها تبحث عن دور يناسب سنها، مشيرة إلى أن المتحكم فى الأدوار والعمل هي الصحوبية والشلالية.

 

وأكدت أن الفنان محمد رمضان وغيره من الممثلين هما زملاء عمل ومهنة واحدة، ولم تتحدث عنهم بسوء مسبقا.

 

وشددت، على أنها لا تحتاج إلى منحة من أحد، وإنما تريد ان ترجعإلى مجال عملها مرة آخرى، وتجد عملا من خلاله تعود لحياتها مرة أخري، موضحة انها طرقت جميع الأبواب وقامت بهذا الاستغاثة بعدما فقدت الأمل.