الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تحذيره من الموسيقيين.. ماذا قال عصام شعبان عبد الرحيم لمصطفى كامل

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 04:43 م
عصام شعبان عبدالرحيم
عصام شعبان عبدالرحيم

علق "عصام" نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، على قرار استدعائه لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بسبب فيديوهات له مع محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري.

 

قال عصام شعبان عبد الرحيم، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": أنه لا يمكن أن يفعل أي شئ غلط وضد قرارات مصطفى كامل، كما إنه سيتوقف عما يفعله دون نقاش مع النقابة.

 

وصرح مصطفي كامل، نقيب الموسيقيين، بأنه تشاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري.

 

بالإضافة إلى ما يقوم به نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم من نشر ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات على المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع، وإيهام المجتمع بصناعة محتوى غنائي مع أشخاص لم ولن يحملوا تصريح النقابة حالياً أو مستقبلاً، خاصة أن الڤيديوهات في مجملها محاولات مسفة وسطحية، وللأسف يتم تصديرها إلى الرأي العام وكأنها نوع من أنواع الفنون والغناء.

 

وأصدر نقيب الموسيقيين تحذيراً لابن شعبان عبد الرحيم بأن "يتوقف فوراً عما يفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوى رديء المضمون ولا يرقى حتى أن يكون نوعاً من الفكاهة".