الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليمات أخيرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا اليوم

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 03:03 م
مصر تايمز

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا المحدد لها السابعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

تعليمات أخيرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا اليوم

 

وطالب كولر لاعبيه بضرورة التركيز الشديد طوال الـ 90 دقيقة وتقديم عرضاً قوياً وحصد النقاط الثلاث من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد التعادل السلبي في المباراة الماضية مع سموحة.

 

وطلب من مهاجمي الفريق استعاده تركزهم لانهاء حاله العقم التهديفي من اجل استرجاع الانتصارات، واكد علي ضرورة خلق الفرص و استغلالها بالشكل الامثل.


الجدير بالذكر ان الاهلي لعب تسع مباريات فاز في سبع منهم و تعادل مرتين ولم يخسر، وهو يحتل صداراه الدوري المصري الممتاز بحصولة علي 23 نقطة، بيما لعب سيراميكا كليوباترا تسع مباريات فاز في ثلاث منهم و تعادل في مبارتين و خسر اربع مباريات، ويحتل المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة.

 

ويسعى الأهلي اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط وأملًا أيضا فى الظهور بمستوى فنى جيد يصالح به جماهيره الغاضبة وذلك لأنه لا مجال أمام الفريق فى التفريط فى أى نقطة فى ظل البحث عن مواصلة الصدارة فى الطريق نحو استعادة درع الدورى من جديد بعد غيابه عن خزائن الجزيرة لعامين متتاليين.
 


أما سيراميكا كليوباترا الذى يعانى من نزيف النقاط هو الآخر بعدما سقط فى فخ الخسارة أمام الاتحاد السكندرى فى المواجهة الماضية، ومن قبله التعادل مع الداخلية سلبيًا فيرغب بقوة فى خطف أى نقطة من الأهلى تعيد له الروح المعنوية وتدفعه للأمام لمواصلة المشوار.