الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استجابة لتوجيهات السيسي.. الخطيب يوجه بتحقيق رغبة شاب من ذوي الهمم بالانضمام للأهلي

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:34 م
مصر تايمز

كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كلًّا من خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، والكابتن عجمي، رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور ياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى، باستقبال الشاب محمود أحمد من أصحاب الهمم وبطل ألعاب القوى لتحقيق رغبته في ممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

استجابة لتوجيهات السيسي.. الخطيب يكلف بتحقيق رغبة شاب من ذوي الهمم بالانضمام للأهلي
 

 جاء ذلك استجابًة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والذي حرص اليوم على لقاء ذوي الهمم لمساندتهم وتلبية احتياجاتهم ورفع معنوياتهم.

 

بطل "قادرون باختلاف": "أنا نفسي ألعب في الأهلي".. والسيسي: "متدخلنيش مع الخطيب"
 

 

ورد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على سؤال أحد الشباب من ذوى الهمم عن كيفية الوصول إلى كأس العالم.

 

وقال الرئيس خلال جلسة "حوار مع الرئيس" على هامش انطلاق النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف": "مافيش حاجة هينفع تتحقق بدون جهد وإصرار، عندنا شباب قادر، لكن المهم هو الاختيار والتدريب والإصرار، وعلى اللاعب العلم أن الرحلة طويلة وتحتاج إلى جهد كبير لتحقيق هذا الأمر، المسألة لا تتعلق بمدرب جيد أو توفير ملاعب، الموضوع متكامل مع الأسرة، والدولة، ومع الوقت هنقدر نوصل".

 

أضاف الرئيس السيسي: "الكورة مش لعبة.. والكورة الدنيا كلها بتحب تلعبها وتحب تتفوق فيها.. لو عاوزين فى مصر؟ هل معندناش شباب من 105 ملايين منهم 60% شباب؟.. لا عندنا.. بش مهم قوى نشوفهم ونعرف نختارهم وندربهم.

 

وأعرب البطل محمود أحمد بطل مصر فى ألعاب القوى، عن أمنيته فى الانضمام للنادى الأهلى، جاء ذلك خلال فقرة إسال الرئيس" فى حفل قادرون باختلاف، رد الرئيس السيسى مازحا: " مدخلنيش مع الأهلى والخطيب يا محمود.. وزير الشباب بيقولى سهلة أن شاء الله".