السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس نقل مبارياته لـ"ستاد القاهرة" بعد شكوى كولر

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:44 ص
مصر تايمز

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الأربعاء، بعدما كشف النادي الأهلي يدرس نقل مبارياته من ملعب "السلام" إلى "ستاد القاهرة" بمختلف المسابقات خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي يدرس نقل مبارياته لـ"ستاد القاهرة" بعد شكوى كولر

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الأهلي قد ينقل مبارياته خارج ستاد الأهلي وي السلام ولكن الأمر غير محسوم حتى الآن، لو الأهلي هينقل مبارياته هيروح يلعب في ستاد القاهرة، ولكن كل ذلك لم يحدث حتى الآن ولكن هناك تفكير من الإدارة في ذلك الأمر وذلك بسبب الجماهير ودخولهم وبعد مسافة الملعب".

 

وأثار السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الجدل بعد شكواه من ضعف الحضور الجماهيري لفريقه، بعد تعثر الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم بالتعادل بدون أهداف مع سموحة  الأحد الماضي على ستاد "السلام" ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

 

المدرب السويسري حاول تبرير تراجع مستوى الأهلي بضعف المساندة الجماهيرية في المباريات، خصوصا أنه استشهد بأعداد جماهير الفريق المنافس.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة سموحة "أريد توجيه رسالة لجماهير الأهلي، أعداد الحضور في المباريات تقل تدريجيا، ونحن في حاجة إلى جماهيرنا، بدون الجماهير سنفقد قوة كبيرة، خصوصا أننا نرى أعداد جماهير المنافسين".

 

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا لمصالحة جماهيره في الدوري الليلة
 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإستعادة نغمة الإنتصارات عندما يحل ضيفاً على سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، أما سيراميكا كليوباترا فيحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة.
 

ويطمح الأهلي لمصالحة جماهير القلعة الحمراء، بتحقيق فوز مهم يعزز الصدارة ويعيد الثقة للفريق في مواجهة سيراميكا كليوباترا الذي يعول على القوة الهجومية الضاربة بقيادة أحمد ريان وجون إيبوكا لمفاجأة الأهلي.

 

ويسعى الأهلي اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط وأملًا أيضا فى الظهور بمستوى فنى جيد يصالح به جماهيره الغاضبة وذلك لأنه لا مجال أمام الفريق فى التفريط فى أى نقطة فى ظل البحث عن مواصلة الصدارة فى الطريق نحو استعادة درع الدورى من جديد بعد غيابه عن خزائن الجزيرة لعامين متتاليين.
 


أما سيراميكا كليوباترا الذى يعانى من نزيف النقاط هو الآخر بعدما سقط فى فخ الخسارة أمام الاتحاد السكندرى فى المواجهة الماضية، ومن قبله التعادل مع الداخلية سلبيًا فيرغب بقوة فى خطف أى نقطة من الأهلى تعيد له الروح المعنوية وتدفعه للأمام لمواصلة المشوار.
 

ويدير مباراة اليوم، إبراهيم نور الدين حكم للساحة، هاني خيري ومحمد لطفي كمساعدين، محمود منصور حكماً رابعاً، خالد الغندور حكم الفيديو، يوسف البساطي مساعد حكم الفيديو.