الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف زكي عن دار رعاية المسنين للفنانين: حلم كبير تم تحقيقه على الأرض

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 11:01 م
 أشرف زكي
أشرف زكي

أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن سعادته بإتمام حلم وجود دار للمسنين لكبار الفنانين، كاشفًا تفاصيل الدار الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، لافتًا إلى أن الدار كانت حلمًا كبيرًا لكل الفنانين في مصر.

 

وأضاف "زكي" خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أن الدار كانت حلمًا كبيرًا لكل الفنانين في مصر، متابعًا: إحنا بنعاني منذ سنوات عديدة لما يكون عندنا زملاء من كبار السن أو في سن الشيخوخة أو اللي عندهم بعض الأمراض، وكنا بنقعد ندور لهم على أماكن يعيشوا فيها لحد ما الحمدلله ربنا كرمنا ونفذنا هذه الفكرة وهي دار رعاية للقوة الناعمة من كبار السن من الفنانين".

 

واصل: "نفذنا الفكرة بعد ما تبناها وتبرع لها حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، والحمدلله افتتاح يليق بكل فناني مصر، وعاوز أشكر رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على موافقته بنقل دار رعاية المسنين من حق الانتفاع إلى تمليك للنقابة ودار المسنين تعتبر خدمة مجتمعية.

 

وأوضح، أن الدار عبارة عن ثلاثة طوابق وبها عدة أمور، منها دار حمام سباحة، وصالة جمينازيوم، موجهًا الشكر لوزارة الإسكان على تعاونها.