الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

الغرفة التجارية: oppo لن تنسحب من السوق المصري

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 07:49 م
محمد الحداد
محمد الحداد

قال محمد الحداد، عضو مجلس غرفه الجيزة نائب رئيس شعبة الاتصالات وتجار المحمول بالغرفة التجارية، إنه حتي الان لم يصدر قرار رسمي بتوقف عمل شركة oppo في مصر وانسحابها من السوق ولكنها أغلقت عدد من الفروع نتيجة الأزمة العالمية التي تشهدها كافة دول العالم مما يجعلها تقلل من المصروفات والعمالة الخاصة بها مثل باقي الشركات.

 

وأشار الحداد، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي إن معظم أجهزة oppo تشهد نقص في السوق، وتعرضت الشركة لخسائر كبيرة بسبب عدم توافر بعض كميات من الهواتف المحمولة المستوردة من خارج مصر، بعد توقف عمليات الاستيراد.

 

وفي وقت سابق أعلنت شركة OPPO أنه لا صحة على الإطلاق حول ما تم تداوله من شائعات في بعض منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول نية الشركة الخروج من السوق المصري.

 وتؤكد شركة OPPO أن كل أنشطة الشركة وأعمالها في مصر تسير بشكل طبيعي واعتيادي، حيث تعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة وأن لديها ثقة كبيرة في الإمكانيات الكبيرة المتوافرة فيه، وتلتزم الشركة على الدوام بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لقطاع واسع من عملائها في مصر بعد تحقيق العديد من النجاحات خلال الأعوام السابقة، وتخطط OPPO للاستمرار في استراتيجيتها الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة.

 

 وقالت الشركة فى بيان إنها ستواصل البحث عن المزيد من فرص العمل مع الشركاء المحليين، وتستمر أوبو التزامها بتلبية متطلبات المستخدمين المصريين وستسعي دائما لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في السوق المصري.

 
وسوف تتخذ الشركة كل الخطوات اللازمة للتحقق من مصدر هذه الشائعات لحماية حقوق ملكية العلامة التجارية.