الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:51 م
مصر تايمز

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، المباراة التي تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست ، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

 

جاء التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد كالتالي، حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو، خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان كريستين إريكسن، برونو فيرنانديز، خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، أنتوني.

 

في حين جاء التشكيل المتوقع لفريق نوتينجهام فورست كالتالي: حراسة المرمي : دين هندرسون، خط الدفاع : نكو ويليامز ، جو ورال ، ويلي بولي ، هاري توفولو، خط الوسط : ريان ياتس ، اوريل مانجالا ، ريمو فويلير، خط الهجوم : بينان جونسون ، تايوو اونيي ، جيسي لينجارد.

 

وبلغ فريق مانشستر يونايتد دور الثمانية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، وذلك عقب فوزه على ضيفه بيرنلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور الستة عشر.

 

وسجل كريستيان إريكسن الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 27، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة.