الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يتلقى صدمة جديدة من الفيفا قبل كأس العالم للأندية

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 11:51 ص
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود "كهربا" لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تلقى صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

كهربا يتلقى صدمة جديدة من الفيفا قبل كأس العالم للأندية

 

ولم يكشف أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، عن تفاصيل تطورات أزمة إيقاف "كهربا" الذي كان يمني نفسه بالمشاركة مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

"لا شكل ولا روح ولا أي حاجة".. شوبير يهاجم لاعبي الأهلي بعد التعادل مع سموحة 
 


شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً عنيفاً على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي واللاعبين وذلك بعد التعادل مع سموحة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي فيه حاجة غلط، لا في شكل ولا روح ولا أي حاجة، في علامات استفهام كتير على اختيارات كولر، فين مصطفى سعد ميسي، وشادي حسين، وايه سبب استبعادهم من المشاركة في المباريات، ياريت حد يطلع يوضح موقف مصطفى سعد، المتدوال فقط هو إصابته أثناء تواجده مع المنتخب الأولمبي".

 

واستكمل، "إيه اللي بيحصل الأهلي ده، فريق بلا روح وبلا إصرار وبلا هجوم وبلا عرضيات وبلا تسديدات، الجمهور مموت نفسه وبيغني، الجمهور بقى مش واثق في الفرقة، واللاعيبة مش واثقة في نفسهم.

 

وأضاف أحمد شوبير، "مش عارف سر سوء مستوى اللاعبين، ابتدوا الموسم بأداء جيد، وتشعر أنهم قدموا أداءً جيدًا في بداية الموسم من أجل إثبات أنفسهم وحجز مكان في التشكيل الأساسي لكتيبة كولر، لكن الأداء تراجع للأسوء".


 

وسيطر الأهلي على معظم فترات المباراة ولكنه لم يستطع ترجمة سيطرته إلى أهداف، رغم المناوشات الهجومية العديدة من العمق والأطراف والتي افتقرت إلى الدقة والسرعة ولم تشكل خطورة حقيقية على مرمى المنافس، الذي أدى مباراة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي نجح محمد الشناوي ومن أمامه خط الفاع في التعامل معها.


 

من جانبه قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لم يؤدي بشكل جيد أمام سموحة ولم يتم خلق فرص، وإن هناك أكثر من لاعب لم يكن في مستواه.