الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: مفيش صفقات للأهلي في يناير.. أنا خدت "وش القفص"

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 10:54 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي الأهلي لن يتمكن من تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحاً إن فريقه تعاقد مع أفضل اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

مرتضى منصور: مفيش صفقات للأهلي في يناير.. أنا خدت "وش القفص"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي لن يدعم صفوفه بصفقات من الدوري المصري في الميركاتو الشتوي المقبل، لأن أي نادي عنده لاعب مميز مش هيسيبه في يناير".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أي نادي يمتلك لاعب متميز لن يفرط فيه في الميركاتو الشتوي القادم، لأنك دخلت المعمعة مفيش لاعبين هتروح ولا تيجي مش الزمالك بس كل الأندية".

 

وتابع رئيس الزمالك، "الفرق اللي تحت مش هتسيب لاعب من أجل الاستمرار في الدوري، والفرق التي تتواجد في وسط الجدول لن تترك أي لاعب حتى لا تتواجد في مراكز الهبوط، وفرق المقدمة لن تبيع أي لاعب من أجل المنافسة على المربع الذهبي".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "الزمالك ليس بحاجة إلى إبرام صفقات جديدة في يناير، وكل الأندية في مصر ستحافظ على لاعبيها في الميركاتو القادم، أنا تعاقدت مع صفقات وش القفص في الدوري المصري بالصيف الماضي، وده مستوى لاعبيه الأهلي الحقيقي".

 

الزمالك يشكو التعاون السعودي للفيفا ويطالب بإيقاف حارس بيراميدز
 

وفي وقت سابق، هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أحمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بتقديم بلاغ ضده لدى النائب العام، حال عدم قيامه بسداد 8 ملايين جنيه سبق وأن حصل عليها كمقدم لتجديد تعاقده مع الزمالك، قبل رحيله عن الفريق.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أحمد الشناوي خان الزمالك قبل إحدى مباريات القمة، وتفاوض مع الأهلي.. وقد تقدمنا بشكوى من قبل لاتحاد الكرة المصري، وتم الحكم برد الشناوي للمبلغ".

 

وأردف مرتضى منصور: "لكن عندما رحل مجلس الإدارة وتم تعيين لجان مؤقتة، تقدم الشناوي بشكوى للجنة التسوية والتحكيم، وتم إلغاء القرار"، متابعاً، "رسالتي إلى أحمد الشناوي وإلى سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، هي أن الزمالك يطالب بالـ8 ملايين جنيه مع الفوائد.. وذلك قبل التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام".


 

واستكمل، "عاوز الـ8 مليون جنيه بفوايدهم، لأنني هقدم بلاغ للنائب العام، ازاي بيلعب وفيه قرار بوقفه، ولا علشان فلوس الزمالك، ومحدش من الإعلاميين اتكلم على الموضوع ليه؟".


 

كما شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومًا حادًا على مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، قائلاً، "مصطفي فتحي لاعب لا يرد الجميل، ووالده كان يأتي لي المكتب، ليقول لي إن مصطفى يعاني من سوء الحظ بسبب السحر.. كما أن اللاعب بكى من أجل الانتقال إلى التعاون السعودي".


 

وأضاف: "التعاون لم يرسل حتى الآن المبلغ المتبقي من قيمة الصفقة، والمقدر بـ400 الف دولار.. هذا لا يليق بنادي التعاون، ومن المفترض أن يتحدث  مصطفى فتحي معهم لتسديد هذا المبلغ.. الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد التعاون السعودي في الفيفا".


 

وأضاف مرتضى منصور، "هو انت لما محمد صبرى جابك الزمالك كنت إيه، وأبوك كان كل شوية يجى يعيط ويقولى إنك عايز تحترف،  وبدل ما تنطط يا مصطفى ادي الزمالك فلوسه، الزمالك هو اللي عملك".


 

وكشف مرتضى منصور، إنه كان لا ينوي خوض انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الأخيرة، ولكن مسؤولين كبار بالدولة طلبوا منه خوضها لإنقاذ النادي.
 

وأضاف مرتضى منصور، "مكنتش ناوي ادخل انتخابات مجلس الإدارة الأخيرة، بس في مسؤولين كبار بالدولة طلبوا مني خوض الانتخابات لإنقاذ الزمالك"، متابعاً، "لجنة حسين لبيب دمرت نادي الزمالك، والمسؤولين قالولي لازم تخوض الانتخابات عشان تنقذ النادي وترجعه لمكانته تاني".