الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: الأهلي كان مستقر فنيا حتى مباراة السوبر المحلي

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 04:29 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ما يحدث حاليا داخل النادي الأهلي، غريب للغاية، على فريق بحجم وقيمة وجماهيرية المارد الأحمر.

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن ما يحدث حاليا ليست بقيمة وجماهيرية النادي الأهلي، الفريق لا يقدم مستوى مطمئن، ومواجهته أمام أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي صعبة".

 

يجب أن يرحل بيرسي تاو عن الأهلي

 

وأكد: "يجب أن يرحل بيرسي تاو، عن الأهلي، ويتم التعاقد مع لاعبين أفضل منه، فما الأزمة في رحيله وضم ثنائي أجنبي لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجاري".

 

وزاد: "نادي النجم الساحلي رفض عرض الأهلي لأنه ماديا ضعيف، والأهلي ربط الصفقة بـ غرامة كوليبالي، لكن النجم الساحلي رفض، خصوصا أن اللاعب لديه عروض آخرى، ومن الوارد انتقاله لأي فريق في أوروبا".

 

وأردف: "إذا كانت الصفقة مفيدة للنادي الأهلي، فيجب عليهم إنجاز المهمة وحسم الصفقة وضم اللاعب، وعدم افتعال أزمة بسبب 100 ألف دولار".

 

واستطرد: "ما حدث ذكرني بمفاوضات الأهلي مع مارسينيو، والتي فشلت بسبب الأموال، وفي شهر يناير كن أو تكن، على إدارة النادي ابرام صفقات قوية ودعم صفوف الفريق".

 

وتابع شبانة: "الأهلي كان مستقر فنيا حتى مباراة السوبر المحلي، لكن كولر يواصل سلسلة هدم الفريق، في ظل عملية التغييرات الكثيرة في تشكيلة الأهلي، فماذا يفعل كولر هو أنت فتوة؟!".

 

وأكد: "كولر يعمل على إرضاء اللاعبين فقط، ولا يقوم بعمل تدوير بين اللاعبين، وعندما حاول إعادة الأمور لمسارها أمام سموحة، كان الفريق في حالة سيئة".