الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

التفاصيل الكاملة للوظائف الحكومية الجديدة يناير المقبل

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:15 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن التعيينات الحكومية لم تتوقف مثلما يتردد، وإنما ما زالات مستمرة، وفقا لنظام المسابقات، ووفقا لاحتياجات الجهات المختلفة التابعة لإشراف الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وقال الشيخ، إن هناك مواعيد محددة للإعلان عن الحاجة لتعيينات جديدة، وهى شهري يناير ويونيو من كل عام، حيث يتم دراسة الاحتياجات الوظيفية وتحديد المتطلبات والتخصصات التي تحتاجها الجهات الحكومية، ليتم الإعلان عنها واجراء مسابقات بشأنها، متابعا، سيكون هناك إعلان عن وظائف جديدة فى شهر يناير المقبل.
وأكد الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه من المقرر أن يعلن الجهاز خلال شهر يناير المقبل الإعلان عن شغل عدة وظائف بعدة جهات منها وظائف أئمة وعمال بوزارة الأوقاف ومهندسين بوزارة الموارد المائية والري وسائقين وأخصائي أشعة بوزارة الصحة والهيئة المصرية للسلامة البحرية.
وقال الشيخ، إن هناك 27 قراراً بإعادة هياكل الوزارات المختلفة، مشيراً إلي أن الهياكل الجديدة نذهب بها إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف صالح الشيخ، أن جميع الوزارات تشترك في الوظائف المشتركة التي لا تخلو منها أي مؤسسة في الكون، وتختلف كل منها في عدد المستويات الإدارية، مشيراً إلي أن هذه الهيكلة تساعد علي المحاسبة والشفافية، قائلاً: لا تتخيلوا حجم المقاومة التي تم مواجهتها حتى أصبح لدينا هياكل في منتهي القوه".