الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملات مستمرة على الأسواق بوادي النطرون للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر السلع

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 04:57 م
السلع الغذائية
السلع الغذائية

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة على ضرورة القيام بالمتابعة اليومية من خلال مختلف الجهات المعنية على كافة الأسواق والمحال التجارية ووضع أسعار على مختلف السلع الإستراتيجية التى تمس حياة المواطنين.

 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون بالتنسيق مع التموين بالمرور على المحال العامة والماركت ومحلات الجزارة والمخابز والأسواق، وذلك لمتابعة مدى توافر السلع الغذائية والإستراتيجية بالأسواق بكميات كافية أول بأول وبأسعار مناسبة لتلبية إحتياجات المواطنين، مع الإلتزام بالقرارات التموينية وفقاً للإشتراطات المقررة من حيث جودة السلع المعروضة وصلاحيتها والإلتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.

 

هذا وتشدد نائب محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق والتعامل بمنتهى الحسم مع أي محاولة لإخفاء أو تخزين أو إحتكار السلع وإحتكارها وذلك بالتنسيق مع الجهات الرقابية، والتعامل الفوري معها. 

 

ومن الجدير بالذكر أن المحافظة تقوم بسلسة من الجولات الميدانية بقيادة الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة وجميع القيادات التنفيذية منذ مطلع نوفمبر الماضي لمتابعة توافر السلع الغذائية والإستراتيجية بالأسواق والتأكد من ضبط الأسعار.