الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام ينجو من فخ الهزيمة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 04:40 م
مصر تايمز

تعادل فريق برينتفورد على ملعبه ووسط جماهيره مع توتنهام بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

توتنهام ينجو من فخ الهزيمة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

 

وتقدم برينتفورد في النتيجة عن طريق فيتالي جانليت في الدقيقة 15، قبل أن يضاعف توني التقدم بهدف ثاني في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

 

وتمكن توتنهام من العودة في النتيجة، بعدما سجل هاري كين الهدف الأول من رأسية متقنة في الدقيقة 65، قبل أن يعدل هوجبيرج الكفة بهدف التعادل في الدقيقة 71، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 30 التي يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، فيما ارتفع رصيد برينتفورد إلى النقطة 20 في المركز التاسع.

 

 

محمد صلاح في اختبار صعب مع ليفربول ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

 

 

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر ضيفاً على أستون فيلا في السابعة والنصف مساء اليوم الأثنين، بملعب "فيلا بارك" معقل نادي أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 22 نقطة، بفارق 7 نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فيما يأتي أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، وبالتالي يمتلك هو الآخر حلم مشروع في التأهل للبطولة القارية، إذ لا تفصله سوى 4 نقاط فقط عن ليفربول.


 

ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما فاز على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3 - 1 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر المسابقة.


 

ويبحث ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023، من دور الستة عشر بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخراً أمام نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.