الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إندلاع حريق في منزل الإعلامي أحمد شوبير بالمهندسين

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 12:40 م
مصر تايمز

نشب حريق محدود في منزل الإعلامي والكابتن أحمد شوبير في منطقة المهندسين دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

إندلاع حريق في منزل الإعلامي أحمد شوبير بالمهندسين

 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية من شرطة النجدة بلاغا بنشوب حريق محدود في منزل الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء وتبين إخماد النيران بمعرفة الأسرة والجيران.

 

وأفادت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي فيما أجريت تحريات وتم تحرير مذكرة بالواقعة.

 

شوبير: الزمالك مش عايز يكسب الدوري.. وأخطاء فيريرا واضحة
 

 

فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد التعادل مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أداء الزمالك يوضح أن الفريق سيتعرض للخسارة في المباريات المقبلة، ومن لم يشاهد المباراة لن يصدق من الزمالك ومن المقاولون، المقاولون واقف على رجله عكس الزمالك والفريق قوي وإمكانياته جيدة وشوقي غريب عرف إزاي يطوع الفريق باللي هو عاوزه".


 

وأضاف أحمد شوبير، "أداء لاعبي الزمالك عليه العديد من علامات الاستفهام، وتشعر بأنهم لا يريدون الفوز بالدوري للعام الثالث على التوالي، واكتفوا بالتتويج باللقب خلال آخر موسمين، خاصة أن فريق البطولة لا يفقد 6 نقاط في أول 9 مباريات من عمر المسابقة".


 

وتابع أحمد شوبير، "لاعبو الزمالك أصبحوا لا يهتموا بالمباريات في الشوط الأول، ويشعرون أنهم قادرين على التهديف في أي وقت من عمر الدقائق الأخيرة، كما حدث في مباراة البنك الأهلي، إلا أن ذلك الأمر لن يتكرر كل مرة".


 

وأبدى شوبير دهشته من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض قائلا: "أخطاء فيريرا في اختيار التشكيل بمباريات الزمالك الأخيرة واضحة، والفوز الكبير على حرس الحدود وطلائع الجيش، كان خادعاً".


 

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

 

ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.