الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمن الشرقية يحقق في مصرع طفلة صدمتها سيارة بالصالحية الجديدة

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 10:40 ص
ارشيفية
ارشيفية

لقيت طفلة في العاشرة من عمرها، متأثرة بإصابتها، إثر اصطدام سيارة ربع نقل بها في طريق كوبري الكسارة - الصالحية الجديدة، في نطاق قسم شرطة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية.

 

 

المعلومات الأولية أفادت بوفاة الطفلة جراء اصطدام سيارة ربع النقل بها في طريق كوبري الكسارة - الصالحية الجديدة بنطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الصالحية الجديدة المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة الصالحية الجديدة، التي صرحت بالدفن وتسليم جثمان الطفلة لذويها.

 

 

البداية كانت بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة المركزي بوصول طفلة عمرها 10 سنوات جثة هامدة جراء تعرضها لحادث تصادم.

 

 

بالانتقال والفحص تبين وفاة الطفلة جراء إصابتها في حادث صدمتها سيارة ربع نقل في طريق كوبري الكسارة - الصالحية الجديدة، في نطاق مدينة الصالحية الجديدة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وبالعرض على جهات التحقيق في الصالحية الجديدة طلبت تحريات المباحث حول الحادث والتحري عن قائد السيارة وصرحت بالدفن وتسلم الجثمان لذويه لدفنه.