الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مليون و25 ألف جنيه أرباح مدرسة موط الثانوية الزراعية بمشروع رأس المال بالوادي الجديد

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 07:45 م
التعليم الفنى
التعليم الفنى

أعلنت مدرسة موط الثانوية الزراعية بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، أن أرباح المدرسة بمشروع رأس المال لعام 2022  بلغت مليون و25 ألف جنيه، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد و دعمه مدارس التعليم الفنى بالمحافظة.

 

ومن جانبه أكد الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، على الإستعداد والتجهيز لفتح منفذى بيع منتجات مدرسة موط الثانوية الزراعية وذلك بمركزى الخارجة والداخلة، يأتى ذلك من منطلق الحرص على توفير  السلع والمنتجات الزراعية  الخاصة بالمدرسة أمام المواطنين بأسعار مخفضة تنافس مثيلاتها بالأسواق .

 

أشار الدكتور جمال حسن ، أنه يجرى التنسيق والإعداد مع مركزى الخارجة والداخلة لفتح منفذ بالخارجة ومثيله بالداخلة.. لافتا إلى ما تتميز به منتجات المدارس الزراعية انها صحية وآمنة  خالية من أي مواد حافظة أو كيميائية  وأن هناك خطة موسعة  لرفع إنتاجية  وكفاءة مدارس التعليم الفنى على أرض المحافظة.

 

ووجه الدكتور جمال حسن وافر الشكر والتقدير للواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وحنان مجدى نائب المحافظ ،للدعم الدائم و المتواصل لقطاع التعليم بالمحافظة وتذليل كافة العقبات إن وجدت على الفور من أجل منظومة تعليمية متميزة على أرض المحافظة.