السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شقيق سيدة تخلص زوجها منها يروي التفاصيل: "أختي شافت الذل والمتهم مصانش العيش والملح"

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 05:37 م
شقيق المجنى عليها
شقيق المجنى عليها

قال إسلام عربي، وشهرته الروبى، شقيق الزوجة المقتولة على أيدي زوجها بمنطقة طنان في مدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، إن شقيقته لم تقصر في حق زوجها المتهم، ودائما كانت تحرص على رعايته، وصانته وحافظت على أبنائها الثلاثة وأحسنت تربيتهم ورعايته.

 

أضاف خلال حديثه مع "مصر تايمز "، أن هناك صلة قرابة بينه وبين المتهم، موضحا أنه ابن عمته، كما أنه يتعاطى المخدرات ودائما الشجار مع زوجته ودائم التعدي عليها بالضرب دون أى أسباب.

 

وأشار شقيق المجني عليها، أختي طول عمرها من صغرها شريفة وعاقلة وعمرها ما غلطت، وكانت تتحمل كل هذه الإهانات لأجل تربية أبنائها، وكثيرا ما كانت تأتي غاضبة بالشهور في بيت والدي بسب كثرة إهانته لها، وجوزها ظل يعذبها حتى الموت.

ومن جانبها أمرت جهات التحقيق بقليوب بالتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفاة.

 

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من مركز شرطة قليوب، بوجود جثة لسيدة بقرية طنان دائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة ربة منزل 38 سنة، على يد زوجها، 43 سنة، وكشفت التحريات الأولية أن المتهم تخلص من زوجته لخلافات بينهما لشكه في سلوكها
وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.