الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات منتخب مصر للشباب في كأس أمم إفريقيا

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 02:54 م
مصر تايمز

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات منتخب مصر للشباب في كأس أمم أفريقيا والمقرر إقامتها في مصر خلال شهر فبراير المقبل.

 

وذلك بعدما أسفرت القرعة عن تواجد منتخب مصر مع موزمبيق والسنغال ونيجيريا في مجموعة واحدة، حيث تُقسم المنتخبات المُشاركة إلى 3 مجموعات، مع تأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة وكذلك يتأهل منتخبين كأفضل ثوالث.

 

مواعيد مباريات منتخب مصر للشباب في كأس أمم إفريقيا


يبدأ منتخب مصر للشباب مبارياته في البطولة يوم 19 فبراير، بمواجهة موزمبيق في الرابعة مساء بتوقيت مصر، وفي السابعة مساء من اليوم ذاته يلتقي منتخب نيجيريا نظيره السنغالي.

 

ثاني مباريات منتخب مصر للشباب في البطولة ستقام يوم 22 فبراير، في السابعة مساء بتوقيت مصر، وفي نفس اليوم تحديدا في الرابعة يلتقي منتخب السنغال بنظيره موزمبيق.

 

يوم 25 من شهر فبراير، في السابعة مساء يلتقي منتخب مصر نظيره السنغالي، وفي اليوم ذاته يلتقي منتخب نيجيريا نظيره موزمبيق في نفس التوقيت خلال الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما.

 

من جانبه، أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن قرعة بطولة أمم افريقيا أوقعت المنتخب في مجموعة قوية للغاية موضحا أنه يعلم جيدا جميع المنتخبات المتواجدة في البطولة ولكن مجموعة مصر هي الأقوي من بين  المجموعات الثلاث.

 

وقال جابر إن منتخب مصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، لافتا إلي أن الفريق الذي يلعب علي اللقب يجب أن يفوز في جميع المباريات .

 

وشدد جابر علي ثقته الكاملة في لاعبي منتخب مصر ، مناشداً الجماهير المصرية حضور مباريات البطولة لدعم ومؤازرة اللاعبين بقوة للتأهل لكأس العالم للشباب  وتحقيق اللقب.