الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تمهيدا لانتقاله للنصر.. حجز جناح ملكي لـ كريستيانو رونالدو بأحد فنادق الرياض

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:27 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، بات قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

تمهيدا لانتقاله للنصر.. حجز جناح ملكي لـ كريستيانو رونالدو بأحد فنادق الرياض 

 

وقال الإعلامي السعودي وليد الفراج في تصريحات عبر برنامجه "أكشن مع وليد" على شبكة "إم بي سي": "هناك حجز فندقي  لجناح ملكي لمدة ستة أشهر في أحد الفنادق بالرياض لأحد النجوم"، مضيفًا "الصفقة التاريخية شكلها قربت انتقال رونالدو إلى النصر يعتبر إضافة للدوري".

 

وأكد الإعلامي وليد الفراج أن بعد الصفقة التاريخية بانتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، قد يكون هناك برنامج تمويلي للأندية السعودية لصفقات أخرى قادمة، مشيرًا إلى أن الصفقة تأتي تحت عنوان "التسويق الرياضي".

 

"ماركا": النصر السعودي ينتظر وصول رونالدو لحسم "صفقة القرن"
 

 

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية على اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي خلال أيام حيث سيوقع على عقد يمتد حتى يونيو 2025.

 

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن المفاوضات بين كريستيانو رونالدو وإدارة النصر السعودي بدأت بالتوازي من وداعه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ومن المنتظر، حسب المصدر، أن تتم صفقة الانتقال قبل نهاية العام الجاري ولمدة موسمين ونصف الموسم بقيمة 200 مليون يورو.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية ان تواجد رونالدو في الدوري السعودي سيدعم بقوة ملف استضافة مونديال 2030 والذي سيكون بتنظيم مشترك بين السعودية ومصر واليونان.

 

وبات كريستيانو رونالدو لاعباً حراً بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وأثيرت بعدها تكهنات حول موافقة اللاعب على عرض سخي من النصر السعودي.
 

وكان رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة كأس العالم 2022، وهو كان يرغب بالبقاء في أوروبا، لكن عرض النصر المالي لايمكن مقاومته حيث سينال 200 مليون يورو في السنة.