السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شواطئ الإسكندرية تستضيف المنتخب الوطني للكرة الشاطئية لمدة 10 أيام

السبت 24/ديسمبر/2022 - 06:50 م
مصر تايمز

وقع إختيار الاتحاد المصرى لكرة القدم (الشاطئية) علي شواطئ الإسكندرية، وتحديدا شاطئ اسحاق حلمي لإقامة المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني لكره القدم الشاطئية، استعدادا لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2023 والمقرر إقامتها فى دولة الإمارات العربية الشقيقة .
و يقيم المنتخب المصري تحت رعاية السيد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية ،  معسكره التدريبي فى مدينة الإسكندرية لمدة 10 أيام خلال الفترة من 20 - 30 ديسمبر ، على أن يلعب المنتخب خلال أيام 25,26,27 ديسمبر  الجاري،ثلاثة مباريات ودية  مع نظيره الكويتي فى تمام الساعة الرابعة عصرا .
وأعرب السيد  المحافظ عن اعتزازه وفخره باختيار الاتحاد المصري لكرة القدم الشاطئية، لواحد من شواطئ عروس البحر المتوسط لإقامة هذا الحدث  الرياضي الهام، مؤكدًا دعمه الكامل للأنشطة الرياضية وتمنياته للمنتخب المصري بالتوفيق.

وبدوره وجه الشريف، اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بضرورة أن تكون شواطئ الإسكندرية على استعداد تام لاستقبال جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية، وإظهار الشواطئ بالشكل الذي يليق بمكانة المدينة، لافتًا إلى أن هذه المباريات ليست الأولى التي تستضيفها شواطئ المحافظة،
حيث شهد  شاطئ اسحاق حلمي  أكثر من نشاط رياضى خلال هذا العام كالٱتي :- 
أقيم به في مايو ٢٠٢٢ مباراة ودية بين منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية ومنتخب دولة الإمارات.

كما أقيمت به في أغسطس ٢٠٢٢ مباراة بين منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية ومنتخب غانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية موزمبيق ٢٠٢٢ .

وفي سبتمبر ٢٠٢٢ أقيم مهرجان الرياضة للجميع بإشتراك ٨٠٠ رياضي من ٣٠ نادي ومركز شباب .
كما أقيمت  في أكتوبر ٢٠٢٢ بطولة الجمهورية للكرة الطائرة الشاطئية للأندية الممتازة (رجال) بإشتراك ٢٤ فريق من أندية الدرجة الأولي، تلاها بطولة الجمهورية للكرة الطائرة( سيدات) لأندية الدرجة الأولي.