السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التحالف الوطنى يوقع بروتوكولات لضم 4 مؤسسات اهلية وتنموية

السبت 24/ديسمبر/2022 - 04:58 م
مصر تايمز

في اطار تنفيذ توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة التوسع في المبادرات والانشطة التنموية غير التقليدية لمضاعفة اعداد المستفيدين من غير القادرين في القري الاشد احتياجا والارتقاء بمستوى معيشتهم من خلال فعاليات وانشطة تتسم بالاستدامة. 

 

وقع التحالف الوطنى للعمل الاهلي التنموي اليوم السبت مذكرات تفاهم وتعاون لضم اربع مؤسسات اهلية وتنموية هي مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع ومؤسسة مرسال للاعمال الخيرية والتنموية ومؤسسة بنك الشفاء المصري ومؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية.
 

وأشار التحالف _ في بيان له_ الى ان توقيع مذكرات التفاهم والتعاون مع المؤسسات الاربع يأتي في اطار استراتيجية عمل يتبناها التحالف تستهدف توسيع الشراكات بين كيان التحالف وجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بغرض تحقيق اهداف التحالف من تمكين اجتماعي واقتصادي والارتقاء بمستوى معيشة الشرائح المستهدفة بشكل مستدام ودعم خططه التنموية لعام 2023 والتأكد من وصول الدعم لكل مواطن مستحق على ارض مصر .

 

وأوضح التحالف، أن التحالف الوطنى ومنذ انطلاقه نهاية مارس الماضى يستهدف تعظيم الاستفادة من امكانيات وقدرات اعضاءه وتوحيد كافة الجهود لاحداث الاثر التنموي المطلوب بما يحقق رؤية الرئيس  السيسى في تطوير الريف المصري وبناء الجمهورية الجديدة.