الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تشييع جثمان المراسل التلفزيوني "سيد موسى" بمسقط رأسه بالدقهلية

السبت 24/ديسمبر/2022 - 12:31 ص
جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع أهالي قرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة، بمحافظة الدقهلية، جثمان المراسل التلفزيوني سيد موسى، عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، والذي لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارتين بهما مجموعة من شباب الحزب على طريق المطرية بورسعيد.

 

وأدى أهالي القرية صلاة الجنازة على المتوفى بالمسجد الكبير، منذ قليل، واستقبلته السيدات بالزغاريد، وتم دفنه في مقابر أسرته وسط حالة من الحزن.

 

وشهدت محافظة الدقهلية حادث مروع، حيث لقي الزميل الصحفي والمراسل التلفزيوني سيد موسى مصرعه، وأصيب 3 آخرين من شباب الحزب، جراء اصطدام سيارتين وانقلابهما على طريق المطرية بورسعيد.

 

وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بكبينة، بهما 4 شباب من قيادات حزب مستقبل وطن، كانتا تسيران ضمن مجموعة سيارات تابعة لحزب مستقبل وطن، في طريقهم لمدينة المنزلة، إلا أنهما اصطدما وانقلبت إحداهما على شاطئ بحيرة المنزلة.

 

وأسفر الحادث عن مصرع الزميل سيد موسى، وأصيب 3 آخرين من مساعدي نائب رئيس الحزب، وتم نقل إثنين منهم لمستشفى بورسعيد، والآخر لمستشفى المطرية وتحويله للمنزلة.

 

فيما نجا النائب أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب ونائب رئيس الحزب، من الحادث نظرًا لاستقلاله سيارته الخاصة والتي لم تتعرض للحادث.

 

وكشف مصدر طبي بمحافظة الدقهلية، تفاصيل الحالة الصحية للمصاب خالد مجدي حسني 32 سنة، حيث أصيب بخلع في الحوض، ونزيف في الصدر، وجروح في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له وتركيب أنبوبة صدرية، ونقله للعناية المركزة بمستشفى المنزلة.