الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إجراء جديد من النيابة اللبنانية ضد ستيفاني صليبا بعد اتهامها بغسيل الأموال

السبت 24/ديسمبر/2022 - 01:15 ص
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

أصدرت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قراراً يمنع الفنانة ستيفاني صليبا من التصرف بأملاكها، وفق ما ذكرته الوكالة الوطنية للإعلام.

يأتي هذا القرار القضائي بعد أيام من إطلالة ستيفاني بفيديو علّقت فيه لأول مرة على ما حدث معها قائلة إنها "واجهت ظلما كبيرا جدا، ولكن واجهته بثقة وقوة، لأن ضميرها مرتاح، وليس هناك شيء تخاف منه"، مشيرة إلى وجود بعض الأصوات التي حاولت تشويه سمعتها والتحدث على لسانها بأشياء، وأنها لن ترد.

كما أكدت ستيفاني بالفيديو أن حقها سيعود لها "حقي رح يرجع والظلم لا يدوم".

وعلقت الفنانة اللبناينة ستيفاني صليبا، لأول مرة في فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، على القبض عليها والتحقيق معها في قضية غسيل أموال، موجهة الشكر لعائلتها وأصدقائها وكل المقربين  منها بعد دعمهم لها في محنتها.


وقالت الفنانة ستيفاني صليبا في الفيديو، إنها واجهت ظلم كبير، ولكنها على يقين وبثقة بأن حقها سيعود قريبا موضحة:" حقي هيرجع وضميري مرتاح".

وتابعت ستيفاني صليبا:" واجهت ظلم كبير وبثقة وقوة وضميري مرتاح.. معنديش حاجة أخاف منها.. والوقت كفيل إنه يبين الحق.. الظلم مش هيدوم والحق هيرجع".


واعتقلت، السلطات اللبنانية الممثلة ستيفاني صليبا على ذمة التحقيق بعد استجوابها في ملف تبييض أموال وإثراء غير مشروع مرتبط بحاكم المصرف المركزي.