الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسرة عاصي الحلاني تحتفل بعيد ميلاده

السبت 28/نوفمبر/2020 - 04:13 م
النجم عاصى الحلانى
النجم عاصى الحلانى

يحتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني ، اليوم السبت ، بعيد ميلاده الذي يصادف 28 نوفمبر ، وبهذه المناسبة حرصت أسرته على تهنئته ، حيث نشرت دانا الحلانى، صورة تجمعها مع والدها، وكتبت قائلة "أسعد عيد ميلاد لشخصي المفضل على هذا الكوكب شكرا لك على كل ما فعلته لنا، أتمنى لك سنة أخرى، بارك الله فيك".


 


و نشر الوليد الحلانى، تهنئة لوالده الفنان عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشر صورة تجمعه به في إحدى الحفلات، وعلق عليها: "ينعاد عليك يا أبو الوليد .. بنحبك".


 


كما نشرت زوجته كوليت الحلانى، صورة رومانسية تجمعها بعاصي عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها "عيد ميلاد سعيد".

 


على الجانب الاخر، هنأت الفنانة اللبنانية إليسا، الفنان عاصى الحلانى، وكتبت فى تغريده عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "عيد ميلاد سعيد للحلو عاصي الحلاني، قد تجلب لك هذه السنة الصحة وراحة البال فوق كل شىء، لقد عرفنا بالتأكيد كم هي ثمينة هذه الأشياء في عام 2020، بارك الله في عائلتك الجميلة".

 


وانتهى الفنان عاصي الحلاني من تسجيل أغنية تحمل اسم "المستحيل" من كلماته وألحانه وتوزيع غانم جاد شعلان ويتمنى أن تنال إعجاب جمهوره ومحبيه بعد طرحها، وكشف الحلانى عن سبب تأجيل ألبومه الجديد قائلا: كان من المفترض طرحه خلال الفترة الماضية ولكن أحداث لبنان وانتشار فيروس كورونا تسببت في تأجيله ومن المقرر طرحه نهاية هذا العام إذا تعدل الوضع.