الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

السبت 28/نوفمبر/2020 - 02:36 م
برشلونة
برشلونة

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة مباراة أوساسونا المحدد لها غداً الأحد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وضمت قائمة برشلونة كلاً من، شتيجن - دست - بوسكيتس - ألينيا - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - ديمبلي - بويج - نيتو - كوتينيو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ماتيوس - دي يونج - فيربو - إيناكي بينا – مينجويزا.

ويحتل برشلونة المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، بينما يحتل أوساسونا المركز الـ 14 برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

وكان برشلونة نجح في حجز مقعده بدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، عقب فوزه على مضيفه دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة.

وتقدم برشلونة بهدف سجله سيرجينو ديست في الدقيقة 52 وأضاف مارتن برايثوايت "هدفين" في الدقيقتين 57 و70 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم أنطوان جريزمان أهداف برشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة، وتوقف رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة،