الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"أنا عاشرت بنتك وهتجوزها غصب".. إحالة المتهم بهتك عرض خطيبته للجنايات

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 01:16 م
مصر تايمز

أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية المتهم بهتك عرض خطيبته بالوراق الي الجنايات واستمعت النيابة العامة الي شهادة والدة المجني عليها.

 

"أنا عاشرت بنتك وهتجوزها غصب".. إحالة المتهم بهتك عرض خطيبته للجنايات


شهدت  منطقة بولاق بمحافظة الجيزة واقعة مأسوية بعد أن قامت فتاة بترك أسرتها ومنزلها والهروب مع شاب كانت تربطهما علاقة عاطفية وتم خطبتهما ولكن لم تكتمل عقب معرفة أهل العروس بأخلاق خطيب نجلتهما السيئة.


وروت والدة الفتاة بالتحقيقات أن هي وزوجها يعملان "بوابين" بإحدي العمارات بمنطقة بولاق منذ 4 سنوات وجاءت نجلتها لها في ليلة وقالت لها انها تربطها علاقة عاطفية بشاب وتحبه وتأمل أنا توافق هي ووالدها أن يقابلاه وبعد عدة أشهر تمت الخطوبة.


وتابعت الأم خلال التحقيقات أن نجلتها جاءت لها بعد عدة أيام تبكي من تعدي خطيبها عليها وقيامه بأخذ المشغولات الذهبية التي اشتراها لها بالخطوبة لذلك قررت هي وزوجها أن يراقبا الشاب وانصدموا مما سمعوه عن الشاب وعن سمعته السيئة فقررا فسخ الخطوبة.


وأضافت والدة الفتاة والمبلغة عن اختفاء نجلتها أنها استيقظت عقب فسخ خطوبة نجلتها بـ 20 يوم فقط ولم تجدها بالمنزل فقامت بإبلاغ الشرطة وبعدها تلقت اتصالا هاتفيا بخطيب نجلتها السابق أنها معه وعاشرها معاشرة الأزواج حتي يجبرهما علي استمرار الخطوبة وأن نجلتها توافقه ع فعلته.

 

وجاء بأمر الإحالة الذي أعدته نيابة شمال الجيزة أن المتهم هتك عرض طفلة بغير قوة أو تهديد بأن إختلى بها على إثر خطبتهما مستغلا حداثة عهدها وعاشرها معاشرة الأزواج.

 

شهدت والدة المجني عليها بسابقة خطبة نجلتها للمتهم وان تلك الخطبة استمرت عدة أشهر الي أن حدثت خلافات بينهم أدت الي الفسخ , وأن نجلتها كانت ترغب في الزواج منه وصرحت لها بذلك عدة مرات بعد فسخ الخطبة بينما كانت هي ووالدها يرفضان زواجهما, وفي غضون نهاية شهر يوليو تفاجئت باختفاء نجلتها من المنزل فتوجهت للإبلاغ عقب أن علمت بهروبها مع المتهم وانه عاشرها معاشرة الأزواج.