الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول.. هالاند يتحدى محمد صلاح

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 09:40 ص
هالاند ومحمد صلاح
هالاند ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، المحدد لها العاشرة مساء اليوم الخميس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول.. هالاند يتحدى صلاح

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي جاء كالتالي: حراسة المرمى: كيليهر، خط الدفاع: رامزي، جوميز، فيليبس، تسيميكاس، خط الوسط: إليوت، بياتيتش، تشامبرلين، خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، كارفاليو.

 

في حين جاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أورتيجا، خط الدفاع: لويس، كاتونجا، تشارلز، سيرجيو جوميز، خط الوسط: بالمر، جوندوجان، كيفين دي بروين، خط الهجوم: محرز، هالاند، بورجيس.

 

وكان ليفربول تأهل إلى دور الـ16 من كأس الرابطة بعدما فاز على ديربي كاونتي بركلات الترجيح، بينما أطاح مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي بهدفين دون رد.
 

ويتطلع ليفربول للفوز على مانشستر سيتي ومواصلة المشوار من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية بعد فوزه تشيلسي بركلات الترجيح.

 

في المقابل، يسعى مانشستر سيتي لإنهاء سلسلة تفوق ليفربول في المباريات الماضية من خلال الفوز عليه والتأهل لربع النهائي ومواصلة المشوار من أجل استعادة اللقب.

 

وكان ليفربول توج بكأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مطلع الموسم الحالي بملعب "كينج باور"، ثم التقى الفريقان في الدوري الإنجليزي وتحديدًا في الجولة الـ11 وتفوق ليفربول بهدف دون رد سجله محمد صلاح.

 

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول



توج محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بلقب أفضل لاعب في نادي ليفربول لعام 2022، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية.

 

وحصل محمد صلاح قائد منتخب مصر على نسبة 76٪ من الأصوات بين جماهير ليفربول، فيما احتل أليسون بيكر المركز الثاني بنسبة 15٪ من الأصوات، وجاء لويس دياز في المرتبة التالية بنسبة 6٪ من الأصوات، ثم تياجو ألكانتارا بـ3%.


 

وقاد محمد صلاح نادي ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكذلك احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلًا عن التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي مع الريدز، بالإضافة إلى حصوله على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يعد محمد صلاح هداف الريدز في عام 2022 برصيد 22 هدفًا.
 

وتقاسم الدولي المصري محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي لأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام برصيد 23 هدفا.