الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري التونسي: خسارة الترجي وفوز كل من النجم الساحلي والإفريقي

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 11:12 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واصل فريق الترجي نتائجه السيئة في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعد خسارته أمام مضيفه الملعب التونسي 1- 2، فيما واصل النجم الساحلي انتصاراته على حساب الصفاقسي 1- صفر، بينما حقق الفريق الإفريقي فوزه الأول في البطولة على حساب مستقبل سليمان.

 

ففي المباراة الأولى، أخفق الترجي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة توالياً ومُني بالخسارة أمام مضيفه الملعب التونسي بهدف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 

وسجّل هيثم الجويني وحمزة الخضراوي هدفي الملعب التونسي في الدقيقتين 12 و63، ومحمد علي بن رمضان هدف الترجي في الدقيقة 70.

 

وفي المباراة الثانية، حقق النجم الساحلي فوزه الثالث توالياً على حساب الصفاقسي 1- صفر ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 

ويدين النجم الساحلي بالفضل في فوزه إلى لاعبه ياسين الشيخاوي صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

 

وبهذا أحكم النجم الساحلي سيطرته على صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، متفوقاً بفارق 5 نقاط عن الترجي صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الملعب التونسي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بينما قبع الصفاقسي في مؤخرة المجموعة والمركز الثامن برصيد 3 نقاط.

وعلى صعيد منافسات المجموعة الثانية، حقق الفريق الإفريقي فوزه الأول في البطولة هذا الموسم، بعد تخطي عقبة ضيفه مستقبل سليمان بهدف نظيف سجّله ادر الغندري في الدقيقة 49.

ورفع الإفريقي رصيده إلى 5 نقاط من 5 مباريات، لكنه ظل في المركز الثامن متذيلا للترتيب العام في المجموعة الثانية، في حين توقف رصيد مستقبل سليمان عند 9 نقاط من 7 مباريات في المركز الرابع، فيما يعتلى الاتحاد المنستيري الصدارة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد بن قرادن صاحب المركز الثاني،ونقطتين عن الأولمبي الباجي الذي حل ثالثا.