الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامية قاتلة والدتها ببورسعيد:"نورهان ضحية.. ولو أمها تقدر تتكلم هتقول ارحموا بنتي"

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 04:10 م
مصر تايمز

صرحت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا عبر أحد القنوات الفضائية مدافعة عن المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، "نورهان ضحية وأنا مُصرة أقول ضحية، والدتها لو تقدر تتكلم دلوقتى هتقول ارحموا بنتي".
 محامية قاتلة والدتها ببورسعيد 
وأكدت أن عشيق نورهان خليل الحدث الذي يبلغ من العمر 14 عامًا ويدعي حسين م ف، فض غشاء بكارتها، ووقعت تحت سيطرته، محاولة الحفاظ على ما بقى من سمعتها خوفا من أن يفضح أمرها، وأن المتهم حاول اثبات رجولته أمامها، قائلة: كان بيتنطط في الشارع  قدامي وبأنه العاشق الذي لديه استعداد لفعل كل حاجة من أجلها.

وأكدت المستشارة هايدي مدافعة عن المتهم نورهان، “البنت لم تقتل والدتها وهذه كلمة حق، أريد أن أطمئن كل أم باتت تخاف من ابنتها، وعايزة أقول لا تخافي ربيها صح أنتي مش بتربي عدو، وأنا أتحدث عن أركان جريمة القتل عمد”.

وتابعت: “اتقوا الله ومش هتكلم في الموضوع ده تاني إلا أمام المحكمة إن شاء الله.. إن الحكم إلا لله.. وانا لا نريد شنق بنت وخلاص ونرغب مجتمع بأكمله”.

وأكدت، “أنها تريد أن ترسل رسالة لكل بنت ألا تسمح لأحد أن يسيطر عليها، لأنه يهددها في كل لحظة ويخيفها، وبالتالي تنتهي بكارثة سواء بقتلها مثل نيرة أشرف وغيرها، أو تفقد أعز ما تملك مثل نورهان وأمها”.
 
وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل سيدة تدعى داليا الحوشي، وتبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفة عمال بمستشفى الحياة ببورفؤاد، وذلك داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها، وجرى توجيه الاتهام لابنتها وعشيقها بارتكاب الجريمة.

وتبين من تقرير الطب الشرعي اعترافات المتهمة نورهان خ أنها ليست عذراء، كما اعترفت بأنها تربطها علاقة غير شرعية مع الطفل المتهم، وقرر قاضي المعارضات الأحد الماضي تجديد حبس الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالاشتراك مع صديقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.