الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الأهلي فيه حاجة غريبة.. وكولر سبب المشكلة الهجومية

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 11:33 ص
مصر تايمز

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، أداء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على الرغم من النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق.

 

شوبير: الأهلي فيه حاجة غريبة.. وكولر سبب المشكلة الهجومية

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "الأهلي قدم مستوى رائع في جميع مبارياته خلال الفترة الماضية بالشوط الأول، ولكن أداءه كان سيئا جدًا جدًا في الشوط الثاني وهناك علامة استفهام على هذا الأمر، أداء الأهلي في أخر 4 مباريات مبقاش مفهوم، مفيش ثبات في المستوى بدون مبرر".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي بعد تسجيل هدف في أي لقاء، أصبح لا يفكر في زيادة النتيجة، وهو ما يمنح المنافس الفرصة للعودة لأجواء اللقاء، كذلك طريقة كولر بالتدوير بين المهاجمين هو سر تراجع الأداء وخاصة بين المهاجمين، فأعجبني أداء حسام حسن ومحمد شريف خلال مشاركتهما بشكل بديل في مباراة فاركو أمس، وكانوا يلعبون بحماس كبير رغم إهدار الفرص".

 

وأوضح أحمد شوبير: "يجب على كولر منح الثقة لبعض اللاعبين ومنحهم دقائق أطول في المشاركة مثل محمد شريف وحسام حسن وحسين الشحات، ومينفعش كل مهاجم ينزل 10 دقائق كل مباراة ويخرج هذا يؤدي إلى تراجع المستوى".

 

 

الأهلي يتفوق على فاركو بثنائية في الدوري

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فاركو بنتيحة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت في الخامسة من مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.



سيطر الأهلي على المباراة بفضل الضغط المتقدم على المنافس، الذي اعتمد على دفاع المنطقة ولاحت له أكثر من فرصة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

 

تقدم الأهلي في الدقيقة 30 بهدف أحمد عبد القادر من تمريرة علي معلول السحرية، وتعادل أحمد شريف للمنافس في الدقيقة 36، قبل أن يسجل محمد شريف هدف الفوز في الثواني الأخيرة برأسية عانقت الشباك، بهذ الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 22 متربعًا على قمة الدوري وتجمد رصيد فاركو عند النقطة 7.