الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يهاجم حكم مباراة الأهلي وفاركو: "لحد إمتى هنقعد نجامل الأحمر"

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 09:52 ص
مصر تايمز

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على الحكم الدولي طارق مجدي، الذي قاد مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1.

 

مرتضى منصور يهاجم حكم مباراة الأهلي وفاركو: "لحد إمتى هنقعد نجامل الأحمر"

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، "الزمالك بيكسب بمجهوده، اللي عمله طارق مجدي في مباراة الأهلي يفوق الوصف، الأهلي لديه لاعبون مميزون ومش محتاج حد يساعده عشان يكسب"، مضيفاً، "أنت حسبت 6 دقائق وقتا بدل ضائع بتزود دقيقة ونصف من عندك ليه؟، لحد ما الأهلي يحرز هدف، التحكيم مش هيمشي كده".

 

وتابع مرتضى منصور: "طارق مجدي أكثر من سيد عبد الحفيظ في أهلاويته، ولحد أمتى المجاملات دي هتفضل موجودة، الأهلي مش محتاج ده ولا تاريخه كمان، لحد إمتى هنقعد نجامل الأهلي، مش ممكن كل المباريات مجاملة للأهلي".

 

وتطرق مرتضى منصور رئيس الزمالك للحديث عن أحمد أيوب مدرب فريق حرس الحدود، قائلا: “الأخ أحمد أيوب لابس كاب احمر في مباراته أمام الزمالك، وفاكر لما تلبسه هنقول ياماما وبتتفائل يعني، اديك شيلت 4 مننا"، "يا جمهور الأهلي كل أرقام الرعاية اللى بيقولها الخطيب ليكم غير صحيحة تماماً".

 

وتعجب مرتضى من هجوم صفحات جماهير الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على الكرة، رغم تحقيق الفوز على حرس الحدود برباعية أمس بالدوري.

وواصل: "أوجه حديثي لجمهور الأهلي، كل أرقام الرعاية للفريق والمعلنة من محمود الخطيب رئيس الأهلي، ليست حقيقة، وهو يكذب".

وأكمل مرتضى منصور: "بعض رموز الزمالك لا يقفون مع النادي، من ضمنهم مدحت عبد الهادي وسامي الشيشيني وحازم إمام وأيمن يونس وحسن شحاتة".