الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ مطروح يشكل لجنة لمنع ارتفاع أسعار سيارات نقل مياة الشرب للمواطنين

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 07:33 م
جانب م الجولة
جانب م الجولة

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  اليوم، تشكيل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومديرية التموين ومباحث التموين، وإدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، لمنع أي تجاوز في أسعار توصيل سيارات مياه الشرب إلى المواطنين بضواحي مرسى مطروح.

 

كما قرر المحافظ  تحديد سعر وصول سيارات المياه الخاصة إلى المنازل، دون تجاوز  للسعر الذي سيتم إقراره، ومراقبة الالتزام بالتسعيرة التي سيتم تحديدها، كذلك التأكيد على وصول سيارات نقل مياه الشرب الخاصة بالشركة بسعر ٤٠ جنيها لكمية ٤ أمتار مكعبة ، و٨٠ جنيها لكمية ١٠ أمتار مكعب.

 

جاء ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة للمحافظ  اليوم الثلاثاء، لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، لمتابعة إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين، والتعامل مع اعمال اصلاح كسر خط المياه الرئيسي، خلال أعمال توسعة الطريق الدولي الساحلي الإسكندرية مطروح.



كما حرص محافظ مطروح، على الرد على المواطنين على الخط الساخن ، والتأكيد على سرعة تلقي البلاغ وتلبية مطالبهم، مع سرعة توجيه سيارات نقل المياه إليهم.

 

 

وناقش محافظ مطروح مع الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومحمد خضر مساعد رئيس الشركة ،العمل على توفير مزيد من سيارات نقل المياه وسرعة التعامل مع البلاغات الواردة والتنسيق بشأن تشغيل محطات تحلية مياه البحر بالرميلة باقصى طاقة ممكنة .

وأشار الدكتور ابراهيم خالد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح الى انه يتم المتابعة أول بأول مع تشغيل جميع سيارات الشركة بعدد ٧٤ سيارة نقل مياه واستعانة بـ12 سيارة من الشركات المجاورة ،وتشغيل جميع السائقين بالشركة عليها لسرعة نقل مياه الشرب للمواطنين.

 

بينما وجه محافظ مطروح بضرورة  تكليف مندوبين من  شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح  للمتابعة أول باول لأعمال  معدات الشركات العاملة في توسعة الطريق ومنع تجاوز الإشارات الموضحة على طول خط المياه الرئيسي لتقليل تعرضه  للكسر    خلال أعمال التوسعة الجارية بالطريق.