الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مرحبا بكم أيها الأبطال".. استقبال حافل لمنتخب الأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 09:29 ص
مصر تايمز

حظيت بعثة منتخب الأرجنتين بإستقبال تاريخي بعد الحصول على بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، بعد الفوز الذي تحقق على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب "لوسيل".

 

"مرحبا بكم أيها الأبطال".. استقبال حافل لمنتخب الأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم

 

وكان قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أول الهابطين من الطائرة، حاملًا كأس العالم، وحيا الجماهير الموجودة في أرضية المطار المنتظرة للاحتفال مع منتخبهم، ثم استقل الفريق أتوبيس مكشوفًا للتجول في العاصمة الأرجنتينية طاف شوارع العاصمة الأرجنتينية وسط حشد جماهيري ضخم مع ترديد أغاني احتفالية.

 

وتم استقبال بعثة منتخب الأرجنتين، بشكل رسمي، من قبل السلطات الأرجنتينية، عقب النزول من الطائرة الخاصة بهم، كما هتفت الجماهير لليونيل ميسي، قائد التانجو، فور ظهوره على سلم الطائرة، رفقة ليونيل سكالوني، المدير الفني للفريق، قائلين: "ليو ميسي أحضر لنا كأس العالم في المنزل، مرحبًا بكم في الأرجنتين، أيها الأبطال".
 

واحتشد الآلاف من جماهير وعشاق منتخب الأرجنتين لأستقبال لاعبي راقصي التانجو فور وصولهم لبوينوس آيرس، بعد التتويج بكأس العالم 2022 على حساب فرنسا.

 

وفور وصول منتخب الأرجنتين إلى المطار استقل ميسي ورفاقه حافلة مكشوفة مخصصة للاحتفال مع الجماهير، وبدأو بالفعل في التحرك بشوارع العاصمة بوينس آيرس في طريقهم لمجمع التدريب بالاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن يمضي لاعبو الأرجنتين ليلتهم في مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قرب المطار، حيث ينتظرهم آلاف المشجعين للترحيب بهم.

 

ثم يبدأون جولة في وسط مدينة بوينس آيرس اعتبارا من ظهر الثلاثاء، حيث من المرتقب أن يستقبلهم الملايين في الشوارع مع إعلان عطلة رسمية في البلاد.