الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري ضد حرس الحدود

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 09:10 ص
مصر تايمز

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتحقيق الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري العام، عندما يستضيف حرس الحدود في السابعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري ضد حرس الحدود

 

ضمت قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح، الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"، الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن - سيف الدين الجزيري.

 

وشهدت القائمة غياب "محمود الونش وإبراهيما نداي ومحمد عبد الشافي ومصطفى شلبي للإصابة، وعبد الله جمعة لأسباب فنية".

 

وطالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الهدف وهو حصد بطولة الدوري ، مؤكداً لهم ا أن الفترة المقبلة ستشهد خوض العديد من المباريات المهمة في فترة زمنية قصيرة وذلك يتطلب جهد مضاعف من الجميع.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز الـ 18 والأخير برصيد 3 نقاط.

 

الزمالك يطلب حضور 30 ألف مشجع لمباريات دوري أبطال إفريقيا
 

 

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل اجتماعه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي عقد بمقر وزارة الشباب والرياضة.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، أن طالب وزير الرياضة بالحصول على موافقة الجهات الأمنية من أجل السماح لـ 30 ألف مشجع بحضور مباريات الزمالك في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا حيث يلتقي مع الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

 

وأضاف مرتضى منصور: "قولت لوزير الرياضة لماذا لا يكون عدد الجماهير في الدوري 15 ألف مشجع او 20 ألف مشجع ومن يخالف التعليمات يحاسب".