الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إطلاق الإعلان التشويقي لـ فيلم المطاريد

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 10:43 م
أبطال فيلم المطاريد
أبطال فيلم المطاريد

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم أحمد حاتم الجديد، الذي يأتي بعنوان المطاريد، الإعلان التشويقي الأول للعمل، ترقبا لـ طرحه في السينمات بداية من يوم 25 من شهر يناير المقبل.


ودارت فكرة الإعلان التشويقي لـ فيلم المطاريد  حول أحمد حاتم مستعرضاً بثقة كبيرة قدراته التدريبية في تكوين فريق فريد من نوعه لكرة القدم متحدياً بذلك حسن شحاتة مدرب كرة القدم المصري الشهير، بينما تنم هيئة وتصرفات أعضاء الفريق بعكس ما توحي به كلمات حاتم، فإلى أي مصير سيقوده فريق المطاريد؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث الفيلم.


وجاء فيلم المطاريد من انتاج جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.


ويشارك في بطولة فيلم  المطاريد إلى جانب أحمد حاتم كلا من النجوم إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.