السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يقص شريط مشواره الإفريقي أمام أرتا سولار اليوم

السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:42 ص
المقاولون - صورة
المقاولون - صورة أرشيفية

يقص فريق المقاولون العرب شريط مشواره في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية عندما يحل ضيفاً على أرتا سولار بطل جيبوتي في الرابعة عصر اليوم بملعب "جوليد" بالعاصمة الجيبوتية، في "ذهاب" دور الـ 64.

ويعود المقاولون العرب للمشاركات الإفريقية بعد غياب 15 عام حيث كانت اخر مشاركة عام 2005 في بطولة إفريقيا ابطال الكؤوس، بعدما احتل المركز الرابع في النسخة الماضية من مسابقة الدوري العام.

وضمت قائمة المقاولون لمباراة اليوم كلاً من، محمود ابو السعود وامير عابد ومحمد سمير وابراهيم صلاح وعبد الرحمن خالد جبنة و فادي نجاح وحسن الشامي وعبد الرحمن فاروق واحمد عبد العزيز زيزو ويوسف الجوهري وحسن شاهين واحمد داودا واحمد عربي ومحمد مجلي واحمد شيمي وفاروقا نور الدين وعبد الله ياسين ومحمد عصام ووسيم نغموشي وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن.

ومن جانبه، طالب محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، اللاعبين بتحقيق انطلاقة قوية في البطولة الكونفيدرالية الافريقية في خطوة أولى لاستعادة أمجاد المقاولون العرب الأفريقية، واكد رئيس النادي أن الظهور بمستوى جيد وتحقيق الفوز بمثابة الانطلاقة القوية في البطولة ولتأكيد عزم الفريق على مواصلة المشوار.