الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السيطرة على حريق بباخرة سياحية وأشجار النخيل فى حادثين بأسوان

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 07:38 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان اليوم الاثنين، حادثين متفرقين لاشتعال النيران، الأول بمطبخ باخرة سياحية، والآخر بأشجار النخيل، وتم السيطرة عليهما من قبل الحماية المدنية.

 

البداية كانت عندما سيطرت الحماية المدنية بأسوان على حريق اندلع في باخرة سياحية ترسو على كورنيش النيل أمام معبد كوم أمبو شمال المحافظة، وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي الباخرة، وعدم وجود أي خسائر بشرية وجميع الخسائر مادية فقط.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الحماية المدنية بأسوان بلاغًا بنشوب حريق في باخرة سياحية ترسو على الكورنيش امام معبد كوم أمبو، وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وذلك قبل امتداده ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وتبين أنه اندلع بالمطبخ في الباخرة ولا توجد أي خسائر بشرية وجميع الخسائر هي مادية فقط. وتبين أن الحريق اندلع في مطبخ الباخرة وهو ما تسبب في تلفيات بالمطبخ دون خسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

 

كما تم السيطرة على حريق اندلع في أشجار النخيل بقرية توماس وعافية التابعة لمدينة نصر النوبة، قبل امتداده إلى المناطق المجاورة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لمعاينته وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.