الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المصري تحت 19 عامًا يتعادل خارج ملعبه مع الإسماعيلي

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 05:44 م
..
..

فقد فريق المصري تحت 19 عام ” الفئة العمرية 2003 ” نقطتين ثمينتين، وذلك بعد تعادله خارج ملعبه مع فريق الاسماعيلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الاثنين  بالإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق المصري والذي يقوده فنيًا الكابتن حسن العشري إلى النقطة السابعة والعشرين منافسًا على صدارة جدول الدوري.


انتهى الشوط الأول بتقدم الاسماعيلي بهدف تم إحرازه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وفي الشوط الثاني يضغط المصري بشدة خاصة بعد التغييرات الموفقة للكابتن حسن العشري ويسفر هذا الضغط عن الهدف الاول للمصري والذي أحرزه معتز عباس في الدقيقة الثامنة والثلاثين قبل أن يضيف زميله مؤمن عمر الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين ، فيما أحرز فريق الإسماعيلي هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

 

مثل المصري في المباراة : محمد محسن لحراسة  المرمى، عبد الله الجبروني ، عماد الدين عبد المعبود عدنان عثمان (عبدالرحمن عصام ) لؤي فهمي لخط الظهر ، أبو الفتح أشرف،أشرف،  عبد الله أيمن ، زياد نصر ( مؤمن عصام ) لخط الوسط ، محمد علاء الظريف ( معتز عباس ) محمد صالح  ، أحمد فؤاد لخط الهجوم.


الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك.  حسن العشري مديرًا فنيًا ، ك. السيد متولي مدربًا ، طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى ، ك. عبد الرحمن قلاوينة أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. زكريا قمصان منسقًا إداريًا.


فيما يتكون جهاز الإشراف من : د.ميمى عبد الرازق مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد معوض نائب مدير القطاع ، ك. أسامة سلامة المدير الادارى للقطاع، ك. السيد الجراحي المنسق العام للقطاع.