الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"قصتنا انتهت".. كريم بنزيما يعلن اعتزاله اللعب دوليا

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 04:40 م
مصر تايمز

أعلن كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني إعتزاله اللعب دولياً، وذلك في ظل توتر علاقته مع ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا.

 

"قصتنا انتهت".. كريم بنزيما يعلن اعتزاله اللعب دوليا

 

ونشر كريم بنزيما صورة بقميص منتخب فرنسا عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، معلقاً بعبارة  "لقد بذلت الجهد والأخطاء التي ارتكبت وصلت إلى ما أنا عليه اليوم وأنا فخور بذلك، لقد كتبت قصتي والآن تنتهي قصتنا".

 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت في وقت سابق، أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بالغضب الشديد من تصرف أحد أعضاء منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

 

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن المقربين من بنزيما لا يقدرون الجهاز الطبي لمنتخب الديوك، لا سيما المختصين بالجزء البدني.

 

وأشارت إلى أن ممثلي بنزيما غاضبون من العمل البدني الذي قام به مهاجم ريال مدريد في الجلسة التي سبقت إصابته بتمزق في عضلات الفخذ بـ24 ساعة، وأوضحت أيضًا، أن العلاقة ليست مثالية بين الجهاز الفني لمنتخب فرنسا ونظيره في ريال مدريد.

 

وكشفت "ليكيب" أن بنزيما كان يتمنى البقاء في معسكر منتخب فرنسا للتعافي من الإصابة، والحصول على فرصة للمشاركة في المباريات مع الديوك.

 

وأراد نجم ريال مدريد، استغلال أن المدرب ديدييه ديشامب لم يستدع لاعبا آخر لتعويضه في قائمة المونديال، لكن الحقيقة أن ديشامب نفسه هو من رفض استمرار بنزيما في معسكر فرنسا، وأصر على مغادرته.

 

وذكرت الصحيفة، أن هناك الكثير من سوء التفاهم الخفي بين جميع الأطراف في الأسابيع القليلة الماضية، وهو الأمر الذي يتطلب توضيحًا بعد انتهاء المونديال.