الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

أبرز لقطات دورى أبطال أفريقيا بعد تتويج النادي الأهلي.."الخطيب" يقبل رأس مؤمن زكريا ووزير الشباب والرياضة فى صورة تذكارية معه .. وكاسونجو يعتدي على محلل أداء الأهلي

السبت 28/نوفمبر/2020 - 01:47 ص
الخطيب ومؤمن زكريا
الخطيب ومؤمن زكريا

شهدت احتفالات تتويج النادى الأهلى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، صورة تجمع كلا من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ومؤمن زكريا ، لاعب النادى الأهلى ، وحرص رئيس النادى الأهلي على تقبيل رأس اللاعب مؤمن زكريا تقديرا وتكريماً له.

 

كما التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على هامش مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بإستاد القاهرة الدولي، مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى فى صورة جمعتهما بعد المباراة .

 

وشهدت المباراة أيضا وقوع مشاجرة بين كاسونجو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وأحمد سليمان، محلل الأداء بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب انتهاء المباراة.

 

ومن جانبه وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، وكل عناصر منظومة كرة القدم، بمناسبة التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي، بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف، في ‏المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة.

 

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي، ‏والروح القتالية، على مدار المباراة، وأكد أنه كان على ثقة كبيرة في قدرة الفريق والجهاز الفني على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.‏

 

وأكد الكابتن محمود الخطيب ثقته الكبيرة في قدرة كل عناصر منظومة الفريق على مواصلة المسيرة، وتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات، لإسعاد جماهير الأهلي التي ‏تستحق الكثير.