الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: مدرب فرنسا "معندوش فكرة".. وحسن شحاتة تعرض لـ"مؤامرة"

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 10:13 ص
مصر تايمز

أكد نجم الأهلي والزمالك السابق، رضا عبدالعال أن الأرجنتين استحقت الفوز بلقب كأس العالم 2022، مشيراً إلى أن منتخب الأرجنتين كان الطرف الأفضل في المباراة النهائية أمام فرنسا والتي أقيمت مساء أمس بملعب "لوسيل" في قطر.

 

رضا عبدالعال: مدرب فرنسا "معندوش فكرة".. وحسن شحاتة تعرض لـ"مؤامرة"

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، إن المدرب ديديه ديشامب "معندوش فكرة" ولم ينجح في إدارة منتخب فرنسا خلال المونديال رغم تأهل حامل اللقب إلى النهائي.

 

وأشار إلى أن ليونيل ميسي أصبح أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقاً على الأسطورة مارادونا، مشيراً إلى أن "البرغوث" حقق كل شيء ممكن تحقيقه.


في المقابل تحدث عبدالعال عن كرة القدم المصرية، وقال إن "المدرب السابق حسن شحاتة يعد من أفضل المدربين في تاريخ "الفراعنة" بعدما قاد الفريق للفوز بكأس أمم أفريقيا 3 مرات"، موضحاً أن حسن شحاتة تعرض لمؤامرة من جانب بعض الشخصيات الرياضية التي كانت شاهدة على إنجازاته مع منتخب مصر.

 

وأكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن طاهر أبوزيد نجم منتخب مصر والأهلي السابق يعد الأنسب لإدارة اتحاد الكرة في المرحلة المقبلة من عمر الكرة المصرية، مضيفاً، “من وجهة نظري أن طاهر أبوزيد شخصية قيادية قوية وكان وزيرًا للرياضة في وقت سابق ويستحق تولي رئاسة اتحاد الكرة في الفترة القادمة، الكرة المصرية تحتاج إلى غربلة، من فوق لتحت بسبب الأوضاع السيئة التي نراها في الوقت الحالي".