الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

انقلاب مقطورة طوب على توك توك بالشرقية

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 08:18 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

أصيب سائق توك توك بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، مساء اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب جرار بمقطورة مُحملة بالطوب الطفلي فوق دراجة بخارية بثلاث عجلات (توك توك) في طريق رمسيس – صان الحجر، أمام كوبري أبو جويفل في نطاق ودائرة مركز صان الحجر في محافظة الشرقية.

 

البداية بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب جرار بمقطورة مُحملة بالطوب على دراجة بخارية (توك توك) في طريق رمسيس – صان الحجر.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انقلاب جرار بمقطورة مُحملة بطوب بناء على دراجة بخارية (توك توك) في طريق رمسيس – صان الحجر، وذلك أمام كوبري أبو جويفل، ما أسفر عن إصابة قائد الدراجة البخارية بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

وانتقلت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصاب إلى مستشفى صان الحجر المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة صان الحجر لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.