الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد.. ويجز يشعل ملعب لوسيل بأغنية "عز العرب"

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 06:23 م
مصر تايمز

قدم مطرب الراب ويجز، أغنيته الجديدة  والتي تحمل اسم “عز العرب”، في استعراض موسيقي راقص بين شوطي المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين في قلب الملعب أمام الجماهير.

 

وكانت الفيفا قد أطلقت عبر صفحتها الرسمية أغنية رسمية جديدة المونديال بعنوان "عز العرب" وهي من إخراج المخرج المصري علي العربي صاحب الفيلم الوثائقي الشهير “كباتن الزعتري” ومدير التصوير لها فوزي درويش ومصممة الرقصات بها ليلى غالب وغناء وكلمات وألحان وتوزيع مطرب الراب المصري الشهير ويجز.

 

الأغنية نفسها فهي مستلهمة من حسين عبد الله الذوادي أمين عام لجنة المشاريع والإرث القطرية وأحد مسئولي تنظيم البطولة. . ومدير التصوير لها فوزي درويش ومصممة الرقصات بها ليلى غالب. ومن إنتاج شركتي ambient light وشركة كالمنتارا.  


 

وتقول كلماتها "  حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله، حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله.". وأكد الذوادي ان الأغنية تعبر عن فخر العرب بالنجاح الكبير للتنظيم و بإنجاز المغرب ووصوله للدور قبل النهائي وفوز السعودية على الارجنتين وتونس على فرنسا مما يؤكد ان العرب قادمون في كل المجالات وقادرون على الفوز متى توافرت لهم الظروف المواتية.

 

الجدير بالذكر ان على العربي وويجز قد تعاونا من قبل فى الأغنية الرسمية الخاصة بالفيلم الوثائقي كباتن الزعتري الذى اخرجه وانتجه على العربي وفاز بالعديد من الجوائز العالمية.