الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: أتيت هنا من أجل دوري الأبطال.. وقولت للاعبين هذه ليلتنا

السبت 28/نوفمبر/2020 - 01:07 ص
موسيماني
موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الزمالك والذي انتهت بفوز المارد الأحمر 2/1 على ملعب "القاهرة الدولي"، ليتوج الأهلي بطلًا لدوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه.


وقال موسيماني في تصريحات لقناة "أون تايم سيورتس":" أرفض لقب الملك، أعتقد أنها كلمة كبيرة عليّ، أخجلني هذا التعبير"، مضيفاً، "أنا أتيت من أجل دوري أبطال إفريقيا، لكن يجب أن نحترم فريق الزمالك، فهم لعبوا شوط أول مميز لكنك تعلم أن ديربي القاهرة لا يُحسم بمن لعب أفضل، لكن بمن يفوز، الهدف الذي سجلناه مبكرًا ساعدنا كثيرًا".

وتابع "قلت للاعبين بين الشوطين أننا نظهر بمستوى سئ، أنا أثق بكم وهذه الليلة هي ليلتنا، أجريت بعض التغييرات، لعبنا بأسلوب هجومي أكبر وضغطنا فريق الزمالك من الخط الخلفي حتى لا يتمكنوا من صناعة الهجمة بكل حرية، رأينا أنهم ينهارون من أول حارس المرمى".

وأتم:" قولت للاعبين علينا أن نضغط عليهم.. علينا أن نضغط عليهم، أنت رأيت الكرة التي ارتطمت بالعارضة، قلبي توقف!، يا لها من تسديدة".

وواصل:" أود أن أشكر كابتن بيبو رئيس النادي، هو الذي أتى بي إلى هنا، وجعلني أول مدرب إفريقي يدرب الفريق الأحمر، أشكر رئيس نادي صن داونز لأنه جعلني أحقق حلمي بالتواجد هنا، كما أشكر جماهير النادي الاهلي العظيمة، أنا لم أعش معهم داخل الملعب حتى الأن، لكنني أرى حبهم في كل مكان أتواجد فيه". 

واختتم تصريحاته قائلًا:" لا أفكر في كأس العالم للأندية الأن، أمامنا كأس مصر ثم كأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي، علينا أن نبذل قصارى جهدنا حتى نظهر بمستوى طيب".