الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نضال الأحمدية تهاجم هيفاء وهبي: "أخرتها مش حلوة"

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:56 م
نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

قامت الإعلامية نضال الأحمدية بالهجوم على الفنانة هيفاء وهبي على ضوء خلافاتهما على مدار سنوات مضت، مشيرة أن ظهورها في موسم الرياض ليس مفبركا.

 

نضال الأحمدية تهاجم هيفاء وهبي: "أخرتها مش حلوة"

 

قالت نضال الأحمدية خلال لقائها مع برنامج "ألبوم حياتي" على الظهور الأخير لهيفاء وهبي لم يكن مفبركا بل حقيقيا مشيرة إلى أن رد فعل هيفاء وهبي على هذه الأزمة كان عنيفا مضيفة "هيفاء وهبي شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كدا.. وأنا قُلت أخرتها مش حلوة".

 

وتابعت نضال الأحمدية، "هيفاء في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة احمي نفسي، بياخدوا شيء وبيتعاطوا وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها".


 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لهيفاء وهبي وظهرت بملامح بها رتوش وأنها تعرضت للتشويه في وجهها  بسبب عمليات التجميل المتكررة.

 

خرجت الفنانة هيفاء وهبي عن صمتها برسالة حادة وهجومية للرد على حملة تشويه صورتها، وكتبت هيفاء عبر خاصية القصص المصورة حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم ، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب".

 

وتابعت هيفاء وهبي: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة".

 

إلا أن شركة روتانا، قد اذاعت بث مباشر لهيفاء من قرب مع سالم هندي مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهي بنفس ملامحها بدون أي تشوهات بها، وأن الصور التى اثارت الجدل، سببها وضع خاطئ للإضاءة