الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التاسعة بتوقيت الأهلي.. إبراهيم حسن يعلق على تتويج الأحمر بلقب إفريقيا

السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:57 ص
بيتسو موسيماني حاملًا
بيتسو موسيماني حاملًا لقب أبطال إفريقيا

علق إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على حسم الفريق الأحمر للقب دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنهائي البطولة في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ملعب "القاهرة الدولي".

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "الأساس هو الأهلي، أنا أهلاوي والأهلي ده بيتي بكل تأكيد، لكن برضو أحترم الزمالك، وأحترم جمهورهم الي ليهم غلاوة كبيرة أوي في قلبي".

وأضاف: "جمهور الزمالك وفي وصبور، دعم الفريق لحد ما بقى عندهم فريق كويس أهو، الفريق الأبيض النهاردة قدم لقاء ممتاز، وكمان الأهلي تراجع جامد بعد تسجيله الهدف الأول، تحس أن بعد التعادل الفريق فقد الثقة في نفسة، لكن في النهاية المباراة طلعت بشكل جميل وممتاز ومشرف للفريقين".

وعند سؤاله عن أحقية الزمالك في ركلة جزاء قال إبراهيم حسن: "الكرة بصراحة كان فيها احتكاك، لكن مش أحنا ال نقول هل هي ضربة جزاء او لا، الحكم هو الي يقدر، لكن لو اتحسبت مكنش حد هيلوم الحكم عشان هي فيها احتكاك".

وأكمل: "الأهلي بدأ اللقاء بطريقة ممتازة في أول 10 دقايق، لكن الزمالك برضو كان عنده ثقة، وده كان من قبل التعادل، أنا شايف أن الزمالك كان كويس أوي"، متابعاً، "فرصة الزمالك كانت أعلى بكتير من فرص الاهلي في حسم اللقب، كما أن الزمالك يمتلك مهارات فردية ممتازة لكن الأهلي يبقى الأهلي".

وحسم الأهلي اللقب بهدفي عمرو السولية في الدقيقة الـ5 من اللقاء، ومحمد مجدي "قفشة" في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بينما سجل شيكابالا هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 30 من عمر المباراة.