الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: شوبير بيختار حكام مباريات الزمالك.. والأهلي مش محتاج حد يساعده

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 10:25 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الإعلامي أحمد شوبير، يتدخل لاختيار حكام الأهلي والزمالك في مباريات بطولة الدوري الممتاز .

 

مرتضى منصور: شوبير بيختار حكام مباريات الزمالك.. والأهلي مش محتاج حد يساعده

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية، "أنا سألت جمال علام وأحمد دياب، مين بيختار الحكام؟ أقولك أنا مين، أحمد شوبير هو اللي بيختار، وأتحدى راجل يطلع ينفي هذا الكلام".

 

وأضاف مرتضى منصور: "الدليل على كلامي، إن نادر قمر الدولة، مش بيطيق الزمالك، تم اسناد له مباراة البنك الأهلي، وكانت هناك ضربة جزاء واضحة للتونسي سيف الدين الجزيري لم يحتسبها الحكم، ولاعبو الزمالك اتهروا ضرب ولم يحتسب فاولات واحتسب فاولات كثيرة على حدود منطقة جزاء الزمالك".

 

وواصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "مين بيموت في النادي الأهلي؟ أمين عمر والدليل على ذلك أنه يضع شعار الأهلي على صفحته ووالده محمد عمر أيضًا أعلن تشجيعه للأهلي، على صفحته، فيتم اسناد له مباريات للأهلي، لحسم المباراة مبكرًا بطرد لاعب أو احتساب ركلة جزاء أو احتساب هدف غير صحيح وإلغاء هدف صحيح".


وتابع مرتضى منصور، "أقسم بالله الأهلي مش محتاج حد يساعده، الأهلي لديه لاعبين على أعلى مستوى معظمهم في منتخب مصر، وما يحدث يسئ للنادي، ورد فعلنا عن اختيار شوبير للحكام؟ لكل مقام مقال".

 

وطالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتغيير طريقة اختيار أفضل لاعب فى كل جولة بالدورى الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور، "تواصلت مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، بشأن طريقة اختيار أفضل لاعب في كل جولة بالدوري، وأوضحت أنه من غير المنطقي أن يكون الاختيار باستفتاء جماهيري عبر السوشيال ميديا"، متابعاً: "يجب الاستعانة بخبراء اللعبة و(كبار الصحفيين) مثل حسن المستكاوي ومحمود معروف وفتحى سند، وعدم ترك الأمر لأهواء الجماهير".

 

كما طالب رئيس الزمالك بإلغاء الفقرة التحكيمية قائلا: "يجب إلغاء الفقرة التحكيمية في القنوات الفضائية، لأنها سبب التعصب بين الجمهور".