الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

احتفال أسطوري لجماهير الأهلى بشارع جامعة الدول (صور)

السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:14 ص
مصر تايمز

شهد شارع جامعة الدول العربية احتفالات صاخبة من جماهير النادي الأهلي عقب الفوز على الزمالك 2 / 1 والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه.

واحتشد شارع جامعة الدول بالمهندسين بالجماهير والذين احتفلوا عقب المباراة ، كما وزحف عدد كبير من جماهير الأهلي إلى شارع جامعة الدول من أمام نادي الزمالك واحتفلوا هناك وهتفوا للاعبين والجهاز الفني.










وتوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما تغلب على الزمالك بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة".

بادر الأهلي بالتسجيل عن طريق عمرو السولية في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية متقنة، قبل أن ينجح شيكابالا في إدراك التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 30 من تسديدة صاروخية، وفي الدقيقة 86 تمكن أفشة من تسجيل ثاني أهداف الأهلي.

نهائي دوري أبطال إفريقيا أقيم للمرة الأولى في التاريخ من مباراة واحدة فاصلة ومصيرية لتحديد اللقب وليس بنظام الذهاب والعودة كما كان متبعاً على مدار السنوات الماضية، كما أنها المرة الأولى التي يجمع فيها النهائي بين فريقين من دولة واحدة.